ننتظر تسجيلك هـنـا

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
طريقة عمل المنتو الكذاب
بقلم : عبير بدري
قريبا
هذا الكيان...هو بمثابة الشمعة التي تضيء لنا طريقنا بكل حب ورعايه لهذه الروح الأسريه التي تعم بين أعضاء المنتدى وإدارييه ومشرفيه كلمة الإدارة

الشكر لكم ايها الاخوة الافاضل على كل ما قدمتم من مواضيع ومشاركات..مميزه سااهمت في نجااح هذا المنتدى الغالـي كلمة الإدارة

الملاحظات

قديم 06-12-2019, 06:27 PM
الشاارد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgoldenrod
 فترة الأقامة : 10 يوم
 معدل التقييم : الشاارد has much to be proud ofالشاارد has much to be proud ofالشاارد has much to be proud ofالشاارد has much to be proud ofالشاارد has much to be proud ofالشاارد has much to be proud ofالشاارد has much to be proud ofالشاارد has much to be proud of
افتراضي الشارد في سطور

أحبتي في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسعد مساكم بالخير والفرح والمسرات
الشاارد رد السلام وتحية المساء ولكن
ماذا يريد وش عنده من سالفه خلونا نشوف
الشاارد يكفيه اسمه شارد ربطوه في
قعر السدره علشان مايشرد ههههه

ياسلام على أسم الموقع ياسلام حنين الشوق هذا الموقع الذي دعيت له من فتره ليست قصيره واللي وجهت لي الدعوة لم اراها الا أن كانت بنك لا اعرفه عموماً اليوم وانا اتمشى في اروقة حنين الشوق لفت نظري ديوانيه صغيره ولاكنها انيقه جداً وراقية التصميم حاولت اسال لمن هذه المصوره الفارهه ولكنني رايت عليها يافته كتب عليها ديوانية العز لأهل العز وتخص الأداره الراقيه وفي عاده احاول اتجنبها ولكنني لم استطيع وهي سرقة السمع فسمعت الكبار في تلك الديوانيه وبعضهم يحاور بعض وابت تلك الكلمات الا أن تصل الى مسامعي عنوة فاللهم اجعله خير خلونا نرى ما حدث من حوار ؟؟؟

ملك الأحساس : يا أخواني واخواتي جمعتنا ساعه طيبه في مساء يومٌ طيب وحبيت أخذ رايكم في ضيفنا الجديد الذي أسمه الشاارد من اين اتى ولماذا اتى وكيف سلوكه وماهي هويته فالنك نيم يخوف والحذر واجب حبيت اخذ رايكم واسمع اراءكم والله من وراء القصد

نورا ديزاين : ياخوي كلنا مثلك نتوجس من الشاارد ولكن كل ما رأيته منه قليلاً ولايذكر ولكن لم الاحظ عليه ما يجعلنا ننفر منه أو نزيد الحرص ولكن مايمنع أن يكون معنا تحت المجهر حتى نتحقق من هويته وعلومه ولكنني متطمنه له وارجو ان يكون عند توقعي فيه والله أعلم

كت كاته : والله مدري لكن الحذر مايمنع من القدر كل ما رأيته اتوسم فيه الخير وكم مره حاولت اناديه ياوالدي واستحيت مدري ليش اشعر وكأنه كبير سن وقدر ولكن مايمنع ان نتحرى واليام بيننا وبينه وستكشف لنا كل خافي ولكن اطمنكم ونفسي بأن الأمر تحت السيطره ولاخوف من القحم والعلم عند الله

أبو صالح : الله يالربع هذا النك اعرفه من زمان وتروه طيب لايهش ولاينش ويمشي جنب الحيط ويقول يالله سترك فلا تخافونه اطلاقاً

محمد سعد : اضم صوتي لصوت ابو صالح هذا القحم مايشوف الطريق زين ويتنافض وعكازه في يمينه واي هفه يطيح ويمكن ماعاد يقوم فليش الخوف أن رأيتم منه شي أنا اسنعه هههههه

ارتواء نبض : مدري لكن النك ماهو غريب واعتقد أنه راي قصص ولايحب النسخ وكل مايقوله من خياله وله جعبه مليانه بكل السوالف فلا تخافون منه صحيح اسمه يخوف ولكن فعله فاشوش ههههههه

نجــود : انا وش اللي جابني بينكم وانتم تتقصون وتبحثون عن الشارد وانا مالي وماله ان شرد بكيفه وأن بقي معنا فعلا سعود ورشود وانا ما أخاف منه البته

الشاارد : بعد سماع كل هذه الأراء والدردشه وكلها تدور حولي فقد اصبح لازماً عليه أن اظهر واعتذر من الكبار أني استرقت ماكانوا يقولون وبقي أن اعرفهم من أنا انا الفقير الى عفو ربه أنا الذي اسامح ولا أحقد على أحد أنا رجل كبير في السن ولكن القلب شباب بعد الترميم أنا (عيد الكناني) والقبيله زهراني والأقامه بجده والحاله الأجتماعيه متزوج ولي ابناء وبنات واحفاد واسباط متقاعد وأعمل في مجال المحاماه والأستشارات القانونيه الشهاده لايوجد اما بالنسبه لخوفكم مني فعليكم الله ومان الله لايضركم من قبلي صغيره ولاكبيره اذا وجدت شي يصلح رحبت فيه وأن غير ذلك لايعنيني رجل لا احب النسخ البته ان استطعت من راسي فهذا ونعم وأن لم استطيع فأنا مستمع ومذعن تلك هي سيرة الشارد ونكه المرعب للجميع وافر الود والمحبه من محبكم ابا أحمد الكناني واعتبرها فضفضه لا اقصد بها أحد فالجميع في سويداء القلب مني

وليدة اللحظه وحصريه
لحنين العشق

توقيع :

آخر تعديل الشاارد يوم 06-12-2019 في 09:59 PM.