أنت غير مسجل في منتديات حنين الشوق . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 ننتظر تسجيلك هـنـا

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
اضف إعلانك مجانا فى اكبر صفحات الاعلانات
بقلم : بحر العشرين
قريبا
هذا الكيان...هو بمثابة الشمعة التي تضيء لنا طريقنا بكل حب ورعايه لهذه الروح الأسريه التي تعم بين أعضاء المنتدى وإدارييه ومشرفيه كلمة الإدارة

الشكر لكم ايها الاخوة الافاضل على كل ما قدمتم من مواضيع ومشاركات..مميزه سااهمت في نجااح هذا المنتدى الغالـي كلمة الإدارة

الوصف الوصف
الوصف الوصف

آخر 10 مشاركات صــوت لصــوره شعريــه.. ( آخر مشاركة : - )    <->    ما يلزمني عنوان لانك اجمل عناويني ..يوميات المها ( آخر مشاركة : - )    <->    لمن تهدي ورودك لهذا اليوم ( آخر مشاركة : - )    <->    وش قاعد يسمع الحين ( آخر مشاركة : - )    <->    مجرد تخاطر ارواح .. ( آخر مشاركة : - )    <->    اعصر مخك واكتب اسم بدوووووون نقط ( آخر مشاركة : - )    <->    بـ كلمة واحدة فقط عبر-عبري لنا .. ( آخر مشاركة : - )    <->    هوت شوكليت بسعرات حرارية أقل ( آخر مشاركة : - )    <->    فيلات بالقرب من معرض إكسبو 2020 ( آخر مشاركة : - )    <->    شنايدر إلكتريك تستعرض منصات EcoStruxure ( آخر مشاركة : - )    <->   
العودة   منتديات حنين الشوق > •·.·°¯`·.·• {الاعلانات الاداريه} •·.·°¯`·.·• > اعلانات حنين الشوق المبوبه المجانية
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الإهداءات
المها من من قلبي : الكلمة الطيبة الكلمه الطيبه طائرجميل فور أن تُطلق سراحه من لسانك؛سَيُغرد في صدور الآخرين المها من قلبي : ما أجمل الحب دون تردّد و ما أسمى العطاء دون طلب و ما أروع الصداقة دون مصالح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-04-2018, 10:13 PM
المسوق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل : Jul 2018
 فترة الأقامة : 143 يوم
 أخر زيارة : 12-11-2018 (09:28 PM)
 المشاركات : 147 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : المسوق is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عالميه الدمام -0542613483- افضل شركه نقل عفش



  • عالميه الدمام -0542613483- افضل شركه نقل عفش هل تشعر بالعناء جراء التفكير في كيفية نقل عفشك دون إصابته بالضرر؟ لابد وأنك بالفعل تشعر بالقلق خاصة وإن كنت تهدف إلى نقل أثاثك الجديد بعد شراءه إلى منزلك، أو إن كنت تمتلك الكثير من الأغراض الثمينة التي لا تريد لها أن تتعرض للكسر أو الخدش أو للتلف.
  • لكي تتمكن من تجنب تلك المشكلة ستجد نفسك في حيرة ما بين اختيارك بأن تقوم بعملية النقل بنفسك أو بالاستعانة بالعمالة المستأجرة وكلا الخيارين بهما مخاطرة كبيرة، بالتالي الخيار الأفضل والأنسب في تلك الحالة هو عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] متعددة الخدمات.
  • تفاصيل الخدمات التي تقدمها شركه نقل عفش
  • بالتأكيد قد ترغب في التعرف على تفاصيل خدمات النقل التي نقدمها وما الذي تشتمله تلك الخدمات، لذلك نحن أن نطمئن عملائنا الأعزاء من أن مسؤولية أثاثهم سيوضع بين يد أمينة والتي تأخذ مهمة حماية ونقل الأثاث على عاتقها منذ وطوء أقدام العاملين إلى منازلكم وحتى مغادرتهم لمنزلك الجديد.
  • حيث تمر عملية النقل في شركه نقل عفش بالشكل التالي:
  • بداية نهتم بفك قطع العفش جميعها أو بالأحرى ما يمكن فكه وهذا يتضمن الأثاث الخشبي والأجهزة الكهربائية إن أمكن؛ والهدف من هذا الأمر لنجعل من السهل تغليفها أو ترتبها بالشاحنات عند النقل.
  • بعد ذلك لابد لنا من إجراء عملية تنظيف شاملة للعفش في سبيل التخلص من الأتربة المتراكمة عليه، بالإضافة إلى القيام برش المبيدات الحشرية التي نقدم من خالها الوقاية للعفش المنقول من هجوم الحشرات المختلفة كالسوس أو النمل.
  • بعد التأكد فى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] من إتمام المراحل السابقة يتم البدء في تغليف الأثاث وفقاً لنوع مادة التغليف المناسبة له بأن توضع الملابس في الكراتين مع كتابة محتوى تلك الكراتين عليها من الخارج حرصاً من ضياع أحد الأغراض.
  • لتجنب حالات الخدش والكسر للأثاث خلال إنزاله على السلالم نوفر الرافعات وهي واحدة من التقنيات الحديثة بالمجال مع ثبات تلك الرافعات وقدرتها على حمل أوزان العفش الكبيرة.
  • يتم ترتيب العفش بعدها بالشاحنات ليتم نقله حيث المكان الجديد الذي ترعب فيه.
  • بالمراحل الأخيرة من عملنا نقوم بتركيب العفش المفكوك بالمكان الجديد مع تنظيف الأرضيات والجدران قبل البدء في التركيب.
  • عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
  • شركة نقل العفش الرائدة في المملكة العربية السعودية؟
  • قد يضطر الأفراد إلى الانتقال إلى منزل جديد للعديد من الأسباب، وذلك مثل ظروف العمل أو جامعات الأبناء وغيرها من الأمور، وفي تلك اللحظة تبدأ رحلة التفكير في كيفية نقل الأثاث، وتقتحم مجموعة من الأسئلة تفكير الاشخاص، مثل كيف لي أن أقوم بنقل كل ذلك؟ كيف يُمكن نقل الزجاج دون كسر؟ من سيقوم بتركيب الأثاث بعد النقل؟ وغيرها من الأسئلة التي لا تُعد ولا تحصى.
  • لذلك فقد قامت عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] نقل العفش بإعداد فريق عمل مُتكامل ليتولى تلك المهمة بدل من عملائنا الأعزاء؛ حيثُ يقوم الفريق بالفك والنقل والرفع والتركيب، ويتم تسليم المكان الجديد مهيأ للنوم، وكل ذلك بمقابل مادي زهيد للغاية لا يكاد يُذكر.
  • فريق عمل شركة نقل العفش
  • يُعد فريق العمل هو حجر الأساس الذي يحكم مدى نجاح أي مؤسسة مُنذ اللحظات الأولى لوجودها، لذلك فقد قام فريق الإدارة العليا لدى الشركة بوضع مجموعة من المواصفات الواجب توافرها في فريق العمل، وذلك مثل الدقة في أداء العمل والصبر والأمانة والقوة البدنية، هذا بجانب الخبرة والتي تُعد الشرط الأساسي، وبعد اختيار الفريق تم عقد مجموعة من الدورات التدريبة لهُ على أيد مجموعة من الخبراء العالميين.
  • وجدير بالذكر أن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فضلت العمل بمبدأ التخصص، بمعنى أنه تم تقسيم فريق العمل إلى مجموعات مُتخصصة، بحيثُ يتولى فريق عملية فك الأثاث، وفريق اخر يقوم بالتغليف وهكذا، ولقد ساعد مبدأ التخصص العمال في احتراف العمل المُكلفين به، فأصبحوا ينجزونهُ في وقت قياسي، مع تحقيق جودة بنسبة 100%.
  • عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
  • معدات وآلات شركة نقل العفش
  • تؤمن شركتنا بأن التطوير المستمر ومواكبة العصر هُم السبيل الوحيد للبقاء على عرش القمة، لذلك فقد عمدت إلى شراء أحدث الآلات والمعدات على الصعيد العالمي.
  • فنجد أن الشركة بها مجموعة من أحدث السيارات التي تُستخدم لنقل العفش، وتتميز هذه السيارات بالقدرة على قطع مسافات هائلة في وقت وجيز، كما أنها ذات أحجام مختلفة لتُناسب كافة أحجام الأثاث، بجانب تلك السيارات يوجد مجموعة سيارات مُتخصصة لنقل العمال إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، وهو ما يجعل الشركة لديها القدرة على خدمة المواطنين في كافة الأنحاء.
  • بالإضافة إلى السيارات تمتلك عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أوناش هيدروليكية تستطيع رفع العفش إلى أي عدد من الأدوار بشكل أمن تمامًا، كما وفرت الشركة معدات الفك والتركيب بكميات كبيرة، ومواد التغليف بجميع أنواعها مثل الكرتون وورق الفوم والحبال وغيرها من المواد.
  • لذلك لن تجد عزيزي العميل أي شركة بها كل تلك المقومات التي تُساعدها على إتمام عملية النقل بشكل تام، فلا تتردد على الإطلاق في القيام بالاتصال بالشركة سواء عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف الجوال، وطلب ما تريدهُ من خدمات، وسوف نقدمها لك بأقل سعر وأعلى جودة.
  • خدمات شركة نقل العفش
  • يعتقد الكثير من الأفراد أن خدماتنا مقصورة فقط على نقل الأثاث، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فنحن شركة خدمات متكاملة، نقوم بعمليات مكافحة جميع أنواع الحشرات سواء كانت زاحفة أو قوارض، كما نقدم خدمة التنظيف الشاملة لكل من المنازل والفلل والقصور والعمائر السكنية وغيرها.
  • ويوجد لدينا فريق عمل متخصص في كشف تسربات المياه والقيام بعلاجها، وكذلك نقدم خدمة عزل الأسطح والخزانات، وغسيل وتنظيف كافة أنواع المكيفات، وغسيل كل من فرش الكنب والمجالس والموكيت والسجاد والستائر، وكافة المفروشات الأخرى، وتتميز أسعار كافة الخدمات سابقة الذكر بأنها زهيدة للغاية، لا تُقارن مع أي شركة أخرى.




 توقيع : المسوق

مركز الندى لصيانة جميع أنواع السيارات في جدة العنوان: جدة- معارض السيارات- حي الجوهرة- قبل البسامي الأزرق 0504369439 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

مركز Natural Beauty Turkey لزراعه الشعرفي تركيا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

شنايدر إلكتريك ضمن الشركات الخمسة الأفضل في قائمة غارتنرز العالمية عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أفضل 100 مشروع عبر الانترنت في السعودية عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] the best forex signals provider عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010