ننتظر تسجيلك هـنـا


{ إعلانات حَنينْ الشُوُق اليَوُميَة ) ~
{..:::فعاليات حَنينْ الشُوُق اليَوُميَة :::..}
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا Rig Rundown - Children of Bodom
بقلم : ميتاليكا
قريبا
هذا الكيان...هو بمثابة الشمعة التي تضيء لنا طريقنا بكل حب ورعايه لهذه الروح الأسريه التي تعم بين أعضاء المنتدى وإدارييه ومشرفيه كلمة الإدارة

الشكر لكم ايها الاخوة الافاضل على كل ما قدمتم من مواضيع ومشاركات..مميزه سااهمت في نجااح هذا المنتدى الغالـي كلمة الإدارة



الملاحظات

الإهداءات

 
#1  
قديم 04-08-2019, 10:42 PM
http://www.m9c.net/uploads/15619285001.gif
نورا ديزاين غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
انا امرأه لست ككل النساء
خلقت من كبرياء
علمت الرجال معنى البكاء
وكبريائي وصل حدود السماء
Awards Showcase
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 270
 تاريخ التسجيل : Mar 2019
 فترة الأقامة : 170 يوم
 أخر زيارة : 08-25-2019 (12:03 AM)
 المشاركات : 53,522 [ + ]
 التقييم : 66796
 معدل التقييم : نورا ديزاين has a reputation beyond reputeنورا ديزاين has a reputation beyond reputeنورا ديزاين has a reputation beyond reputeنورا ديزاين has a reputation beyond reputeنورا ديزاين has a reputation beyond reputeنورا ديزاين has a reputation beyond reputeنورا ديزاين has a reputation beyond reputeنورا ديزاين has a reputation beyond reputeنورا ديزاين has a reputation beyond reputeنورا ديزاين has a reputation beyond reputeنورا ديزاين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

Awards Showcase

65 اصعب اسئله المقابلة الشخصية



اصعب اسئله المقابلة الشخصية



قد تكون مقابلة العمل هامة للأشخاص الذين لا يعانون من الخجل أو الإنطواء، والتي تصبح هنا مقابلة العمل هي أسوأ الكوابيس التي يمكن مواجهتها، حيث تضطر للذهاب إلى مكان غير معتاد بالنسبة اليك وتتحدث لفترة طويلة من الوقت مع شخص غريب لم تقابله من قبل، والأسوأ من هذا هو أن التركيز في هذه المقابلة ينصب عليك. ورغم كفائتك الشديدة قد يتسبب هذا الإحراج الذى تشعر به فى إن تخسر الكثير من الفرص التى تستحقها، ولكن عزيزي القارئ هناك بعض الحيل والنصائح التى يمكن أن تساعدك على الاجابة عن اصعب اسئله وتخطى المقابلة بنجاح.



اصعب اسئله مقابلة العمل لأصحاب الشخصية الإنطوائية



أولا :تظاهر بأنك أمام صديق قديم لك


ابدأ الانترفيو من خلال التحدث عن أشياء تساعدك على بناء علاقة مع الشخص الذي يجلس أمامك والقائم باجراء المقابلة، فكر أن تسأله كيف كان يومه أو الحديث عن شيء مثير للاهتمام حول الحى الذى يقع فيه المكتب ولكن تذكر جيدا ألا تأخذ الأمر بعيدًا وتتصرف بحميمية مفرطة بحيث يكون الشكل غير مهنى.

ثانيا : اجر بحثًا عن المكان ومن يجرى المقابلة


إذا كنت تعرف من سيقوم باجراء المقابلة معك، احرص جيدا على أن تجرى عنه بحثًا من خلال الإنترنت وتعرف على كافة اهتمامته، واجرى بحثًا عن الشركة والمكان لمنحك صورةواضحة عمن ستتحدث معه وبالتالى لن تشعر بالغربة أمامه.

ثالثا:انتبه إلى لغة جسدك


الشخص الانطوائى لا يمكن ان يشعر بالراحة عند التحدث مع أشخاص لا يعرفهم، وهذا يظهر فى لغة جسدهم فيجلسون بتملل ويتراجعون فى أثناء جلوسهم على كرسيهم مما يقدم رسالة خاطئة لمن يجرى المقابلة، لذلك انتبه جيدا الى لغة جسدك وتجنب الجلسة المتمللة والنظر إلى القدمين. وقد يفيدك جدا أن تقرأ عن لغة الجسد الإيجابية فى مقابلة العمل وتبدأ فى التدرب جيدا عليها وممارستها قبل فترة من المقابلة.

رابعا :شاهد نفسك من وجهة النظر الأخرى


واحد من أكبر مخاوف الانطوائيين هو الظهور بشكل غير مناسب وكفء بالنسبة لمن يقوم باجراء المقابلة معهم ، ولكى تخفف من هذا القلق جرب أن تنشئ قائمة بالأسئلة المحتملة وتجيبها أمام الكاميرا وشاهد نفسك لتعرف كيف يمكن أن تبدو وما هى نقط الضعف التى يجب أن تعمل عليها. يمكنك أمام الكاميرا أن تجرب أكثر من إجابة وترى أنت تشعر بالراحة فى أيها لتختارها فى المقابلة.

خامسا :تذكر المنطقة المشتركة بينكما: مصلحة الشركة


عندما تقدم بطلب للحصول على وظيفة مع شركة من المهم أن يشعروا أنك مهتم بالعمل الذى يقومون به وبهذا يكون الشغف بالشركة ومصلحة العمل بمثابة أرض مشتركة فيما بينكما و بالتالى سوف تجعل المحادثة تتدفق بينكما.

وتذكر أنه من المهم أن تطرح الأسئلة عن أمور العمل والشركة من أجل إظهار فضولك وحبك وارتباطك بالمكان.



 توقيع :





[/CENTER]

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas