ماذا لو علمت أن هناك فتاه تتمناك زوجا...... ؟ - الصفحة 2 - مملكة سحايب نجد

 ننتظر تسجيلك هـنـا


{ اعلانات سحايب نجد ) ~
{ متعة التسوق اون لاين من فانتوم  )
   
{ مجلة مملكة سحايب نجد  )
   
{ المسابقة الأددبية مع اجمل قصيدة وأجمل خاطرة   )
   
 
   
فعاليات مملكة سحايب نجد
 
 
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

انْفَرَطَ ذاك العشق...
بقلم : البارزه
قريبا

هذا الكيان...هو بمثابة الشمعة التي تضيء لنا طريقنا بكل حب ورعايه لهذه الروح الأسريه التي تعم بين أعضاء المنتدى وإدارييه ومشرفيه كلمة الإدارة

الشكر لكم ايها الاخوة الافاضل على كل ما قدمتم من مواضيع ومشاركات..مميزه سااهمت في نجااح هذا المنتدى الغالـي كلمة الإدارة



الملاحظات

الإهداءات

إضافة رد
قديم 08-14-2018, 11:29 AM   #11

مركز الخليج

الصورة الرمزية عاشق هواها

 
>
 عضويتي » 41
 جيت فيذا » Mar 2018
 آخر حضور » يوم أمس (05:43 PM)
آبدآعاتي » 18,306
 حاليآ في »
دولتى الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » عاشق هواها has a reputation beyond reputeعاشق هواها has a reputation beyond reputeعاشق هواها has a reputation beyond reputeعاشق هواها has a reputation beyond reputeعاشق هواها has a reputation beyond reputeعاشق هواها has a reputation beyond reputeعاشق هواها has a reputation beyond reputeعاشق هواها has a reputation beyond reputeعاشق هواها has a reputation beyond reputeعاشق هواها has a reputation beyond reputeعاشق هواها has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعيوني أنت الضوء،
وبقلبي سأبقى أهواك،
ولجروحي أنت الدواء،
وكلّ عمري ما أنساك.
мч ммѕ ~
MMS ~
 آوسِمتي »
Awards Showcase
ردود  


/ نقاط: 0

تهنئه  


/ نقاط: 0

مسابقه  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 6

 

عاشق هواها متواجد حالياً

افتراضي



ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجاً؟
أفرح و ينشرح صدري بأنه يوجد شخص ما
يتمنى بأن يكون زوجة لي و أكون زوجا لها

هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟..
لا بالعكس ستكبر في عيني كونها قد أحبتني

ماذا لو ان هذه الفتاة ارادت لفت نظرك لها بأي وسيله سواء بالتلميح لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك رساله وقالت لك انا معجبة بك بسبب تدينك او اخلاقك ...
واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله .............
بصراحه ماذا سيكون موقفك؟؟؟؟
سأكون في غاية السعادة
لأنني لفت نظرها تجاهي
بسبب تديني و أخلاقي
علما بأن الاعجاب هو أقل درجات الحب
و الأفضل أن يكون الاعجاب
نابع و صادر من الطرفين
و ليس نابع و صادر من طرف واحد

وكيف كنت تتمنى الطريقه التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك ؟
الطريقة الصحيحة هي أتمنى بأن
تبلغ أبوها و أخوها
بأنني لفت نظرها و أعجبتها
من ناحية تديني و أخلاقي
و أنني سأتقدم لخطبتها رسميا
اذا أبوها و أخوها لا يرفضون طلبي
لأنني سأطرق باب بيتهم
حيث يقول المثل الشعبي :
لا تأتي البيوت الا من أبوابها

كل الشكر اخوي ملك الإحساس ع الطرح الشيق
مودتي لكم



 توقيع : عاشق هواها





رد مع اقتباس
قديم 05-13-2019, 09:35 PM   #12

مركز الخليج

الصورة الرمزية كت كاته

 
>
 عضويتي » 278
 جيت فيذا » Apr 2019
 آخر حضور » 08-04-2019 (03:07 PM)
آبدآعاتي » 3,423
 حاليآ في » قلب أبي
دولتى الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » كت كاته is a splendid one to beholdكت كاته is a splendid one to beholdكت كاته is a splendid one to beholdكت كاته is a splendid one to beholdكت كاته is a splendid one to beholdكت كاته is a splendid one to behold
مشروبك   water
قناتك max
اشجع
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: iraq

 مُتنفسي هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

كت كاته غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماذا لو علمت أن هناك فتاه تتمناك زوجا...... ؟



اذا بادلني الإعجاب والحب


لما لا اعشقه لو لم اتزوجه يكفيني عشت لذة الحب معاه


وبالنهاية ما اعرف وين النصب لربما اكون زوجته المستقبلية






وجهة نظر













رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هناك قلوب أعجبتنا فاحترمتنا سحايب نجد ۩۞۩سحايب المواضيع العامه ۩۞۩ 12 06-02-2020 09:15 PM
هناك انثى تطاردنى سحايب نجد ۩۞۩ {سحايب كل منقول من شعر وقصائد وخواطر} 9 06-02-2020 02:26 AM
تفسير: (قال رب اجعل لي آية قال آيتك ألا تكلم الناس ثلاث ليال سويا) نزف القلم ۩۞۩ سحايب القرآن الكريم ۩۞۩ 13 05-19-2020 05:14 AM
هناك من يمتص طاقتك مهابه ۩۞۩ {سحايب تطوير الذات والتنميه البشريه} ۩۞° 7 05-03-2020 04:22 AM
لعلي في هواك أنال طبي سراب ۩۞۩{مملكة سحايب انبثاق الحرف * شعر* خواطر* حصري}۩¯ 8 07-02-2019 05:08 PM

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

دعم وتطوير نواف كلك غلا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant